جامعة المنيا تنظم حملة لـ"التبرع بالدم"‎

الثلاثاء : 11 - نوفمبر - 2014 | 2:51 مساء
جامعة المنيا تنظم حملة لـ
كتب :: محرر اخبار التعليم

نظمت جامعة المنيا اليوم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع محافظة المنيا وبنك الدم تحت رعاية الدكتور جمال أبوالمجد، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، واللواء صلاح زيادة، محافظ المنيا، وشارك فى الحملة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والطلاب من كليات الجامعة ومنسقى الاتصال الطلابى .

أكد أبو المجد أن الحملة نظمت تحت شعار (اتبرع بالدم كى تستمر الحياة) والتبرع بالدم صدقة جارية ومد أيدك وأبرع بالدم .. مد أيدك لأخوك المريض .

شاركت فى الحملة 4 سيارات إسعاف مجهزة بدأت من أمام المسجد داخل الحرم الجامعى وجابت كليات الجامعة ، وأضاف بأن الهدف من الحملة هو غرس روح الإنتماء والولاء لمصرنا الحبيبة .

شارك فى التبرع محافظ المنيا ورئيس الجامعة والدكتور أحمد حمادة رئيس القناة السابعة ومجموعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة .

وصرح الدكتور أحمد سيف رئيس بنك الدم أن عدد المتبرعين بلغ 90 متبرعاً وهو رقم قياسى لم يتحقق من قبل مضيفاً بأن مبادرة القيادات أدت إلى تحفيز الطلاب للمشاركة بإيجابية فى هذه الحملة التى تخدم مرضى محافظة المنيا .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى