حليمة بولند تساند "أم الدنيا" من شرم الشيخ

الأحد : 14 - سبتمبر - 2014 | 7:33 مساء
حليمة بولند تساند
كتب :: محرر اخبار التعليم

قالت الإعلامية حليمة بولند إن مشاركتها في دعم السياحة المصرية من خلال تواجدها في أحد المهرجانات التي أقيمت هناك مؤخرا برعاية محافظ جنوب سيناء تأتي في إطار حرصها على التواصل مع الجمهور المصري الذي تكن له كل تقدير واحترام وأيضا المشاركة بشكل إيجابي في الترويج للسياحة المصرية.

وأوضحت بولند أن تكريمها على هامش المهرجان على مشوارها الإعلامي الناجح أمر أسعدها للغاية لأنه يؤكد تميزها كمذيعة ودعم جمهورها العربي لها كما أن النجاح في مصر له مذاق خاص والفنانون والإعلاميون العرب يسعون دائما لنيل ثقة الجمهور المصري ولذلك فإنها ستبذل قصارى جهدها من أجل استمرار نجاحها الإعلامي.

وطالبت بولند كل الفنانين العرب بدعم الاقتصاد المصري وخصوصا السياحة خاصة خلال الفترة الحالية وهذا الأمر واجب على كل فنان عربي محب لأم الدنيا وهي مستعدة دائما للمشاركة الفعالة في كل المناسبات الفنية والسياحية التي تدعم مصر ودائما ترحب بكل التكريمات في مختلف أنحاء الوطن العربي لأنها تدرك جيدا دورها كإعلامية في دعم روح الوحدة العربية.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى