إصابة طالبتين فى اعتداء ات اليهود على مدرسة بالخليل

الأربعاء : 9 - أبريل - 2014 | 9:18 مساء
إصابة طالبتين فى اعتداء ات اليهود على مدرسة بالخليل
كتب :: محرر اخبار التعليم

اعتدى مستوطنون، صباح اليوم الاربعاء، على طلبة مدرسة التواني الثانوية المختلطة جنوب الخليل بالضرب ورشقوهم بالحجارة وذلك على مرآى من الجيش الاسرائيلي.

وقال مدير مدرسة التواني الثانوية المختلطة محمد الطويل لـ معا إن طالبتين اصيبتا برضوض وجروح بعد ان اقدم مستوطنون على الاعتداء على مجموعة من الطلبة تضمنت اكثر من 18 طالبا من منطقة طوبا والذين يمرون عبر بوابات الجدار برفقة الجيش الاسرائيلي، الى مدرستهم التي تقع في شرق يطا جنوب الخليل.

واضاف الطويل ان الطالبتين كفاح عمر ابو جندية، ودلال عوض زين من الصف السابع اصيبتا بجروح بعد ان رشقهما المستوطنون بالحجارة الكبيرة واعتدوا على مجموعة من الطلبة كانت برفقة الجيش الاسرائيلي بالضرب المبرح.

واكد ان طلبة مدرسة التواني يعانون من اعتداءات متكررة من الجيش الاسرائيلي والمستوطنين خاصة الذين يأتون عبر البوبات الحديدية ويقوم الجيش بمرافقتهم عبر آلياته العسكرية للسماح لهم بالعبور، مناشدا الارتباط الفلسطيني التدخل لحماية الأطفال والطلبة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى